يلا هجرة
معلومات حول السفر والهجرة

اكتشف مميزات الهجرة الى المكسيك

اكتشف مميزات الهجرة الى المكسيك في هذه المقالة سوف نركز على جنسية الولايات المكسيكية المتحدة, نحن نحاول معرفة, ما هي متطلبات وشروط طرحها, ما هي أعمال في الدولة, إذا كانت هناك شروط الحصول على الجنسية في إطار مخطط مبسط.

1 15٬153

اكتشف مميزات الهجرة الى المكسيك

التأشيرة السياحية:
  • استمارة الطلب
  • 1 صورة شخصية بحجم يصلح لجواز السفر
  • جواز سفر ساري المفعول به صفحة فارغة بالكامل
  • تذكرة العودة
  • إثبات على وجود أموال كافية للإقامة.
  • دفع رسوم التأشيرة

تكلفة التأشيرة للفرد

  • 60 EUR

الوقت اللازم لاستخراج التاشيرة السياحة

المستندات المطلوبة لمجموعة متنوعة من التأشيرات السياحية، الزوار من رجال الأعمال والزيارات الفنية:

۱ – جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل من تاريخ بدء تهدف إلى المكسيك مع واحد على الأقل صفحة فارغة، ونسخة من الصفحات التي تحتوي على التأشيرة والملف الشخصي للشخص.
۲ – (انقر هنا) استمارات طلب التأشيرة في المكسيك
۳ – لون جديد شخصيتين الصورة.
۴ – الوثائق المالية، وترجم إلى اللغة الإنجليزية أو الأسبانية أو مثل :
الف)  شهادة العمل مع نفس الراتب وطول وقت العمل في المؤسسة أو مؤسسة، الرخص التجارية، وتسجيل شركة أو مؤسسة تدريب، كما هو الحال.
ب) الأصلي وصورة من بذرة دفع الثلاث الأخيرة، والبيانات المصرفية هذا ستة أشهر، دفتر، على المدى الماضي / على المدى القصير / شهادات الإيداع وتوزيعات الأرباح (موقعة ومختومة من قبل البنك) والوفاة والتقاعد بذرة الدفع.
ج) العقارات، كأصل.
يجب أن تكون الوثائق المذكورة أعلاه تعتمد اقتصاديا على الراعي بالفيديو طرق جديدة للهجرة الى البرازيل، لإثبات العلاقات الأسرية، على سبيل المثال، شهادة الميلاد أو شهادة الزواج، وجواز نسخ من الصفحات التي تحتوي على صورة حاملها والتفاصيل الشخصية المقدمة الراعي .
۵ – صورة من تأشيرة سارية المفعول، إن وجدت
۶– A رأس من المؤسسات العامة أو الخاصة المحلية أو الأجنبية التي تضمن طلب مقدم الطلب، مطالبين وصوله في التربة المكسيك وفي نوع وموقع النشاط، والرسوم (إذا كنت تتلقى) والوقت التقريبي ومكان اقامته في المكسيك، ينص، حسب الاقتضاء.
۷ – تدفع مقابل الخدمات القنصلية.
بعد استيفاء المستندات المذكورة أعلاه للحصول على موعد، يرجى الاتصال بالقسم القنصلي

الوقت لإعادة النظر في طلب التأشيرة

السياحية الوقت اللازم للتجهيز التأشيرة بعد تسليم الوثائق المذكورة أعلاه، بطريقة كاملة ومرضية، يومي عمل Mybashd.dryaft الوثائق لا يضمن إصدار التأشيرات Bashd.hzynh أمريكا وهو ما يعادل 36 $ للريال، والعملة الإيرانية، دفعت الرجاء إدراج التكلفة الشهرية للزيارة قنصلية الموقع ليتم تحديثه.اكتشف مميزات الهجرة الى المكسيك

الحصول على الجنسية المكسيكية

يمكن لمعظم المهاجرين يستفيدون من جنسية الولايات المكسيكية المتحدة إلا من خلال التجنيس. للقيام بذلك، يجب أن تثبت معرفة لغة الدولة, في البلد الذي يؤدي دور اللغة الإسبانية. أيضا، يجب على المتقدمين المحتملين يثبت الإقامة في أراضي الدولة في السنوات الخمس الماضية. وتجدر الإشارة إلى, أن, أولا, يجب أن يكون السكن المستمر, ثانيا, الخطة الخمسية هي شروط الإقامة المصطلح الأكثر شيوعا للحصول على الجنسية.
بالإضافة إلى, كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم, طول الإقامة يمكن تغيير لخفض لفئات معينة من الأشخاص, من بينها ما يلي: الأزواج الأجانب; الآباء والأمهات أو الأطفال, مواطنون المكسيكي; التخلي عن الجنسية عن طريق النسب; شخص, الذين قدموا إسهاما قيما للعلوم والتكنولوجيا برنامج الاقامة والجنسية الدائمة في البارغواي, اقتصاد وثقافة الدولة. كما يمكن أن يرى من القائمة, القانون المدني من حيث تخفيض مدة الإقامة, مقرها في المكسيك، في الممارسة العملية، الدول الرائدة في العالم.
شرط آخر مهم, التي سوف تؤخذ في الاعتبار عند النظر في منح الجنسية, يصبح وجود مصدر دخل, مستقر, ثابت, من الناحية القانونية. معروف, وقد شجعت أن سلطات الهجرة المكسيكية ممارسة الانتقال إلى بلد للأفراد إقامة دائمة, التي وفرت المواد, يمكن أن تساهم في التنمية الاقتصادية, معدات, علم.
Related Posts
1 من 11
فئة أخرى من الأشخاص, التي تشمل “الضوء الأخضر” على اكتساب الجنسية – الريعية, وجود ودائع مصرفية كبيرة, وأصحاب العقارات في المكسيك. أولا، يتلقى الشخص على تأشيرة الهجرة, فإنه يشرع فئة, والتي بموجبها يسقط. وعلاوة على ذلك، يتم استبدال الوثيقة على تصريح الإقامة المؤقتة وذلك وثيقة مماثلة للحصول على الإقامة الدائمة. بعد ذلك, بعد فترة المستمر لمدة خمس سنوات, يمكنك أن تبدأ في التجنيس.

فقدان الجنسية

وينص الإطار القانوني للشروط المكسيك ليس فقط الحصول على الجنسية, ولكن خسارتها. وضياع حقوق المواطنين المكسيكيين يمكن أن تتم على أساس طوعي وغير الطوعي. في الحالة الأولى يكون الشخص يتخلى عن الجنسية وحدها, إخطار خطي إلى وزارة الشؤون الخارجية.
وتشير خسارة غير الطوعي, أن الشخص, المواطنة المكسيكية تلقى, مغادرة البلاد والعيش في الخارج لمدة خمس سنوات. أيضا، سيتم حرمان الشخص من الجنسية المكسيكية في حالة وجود عنوان الفخرية من أي منظمة أجنبية, المؤسسات. طبعا, في تحديد ما إذا كان تقديم معلومات كاذبة, يحاول أن يقدم المتجنس من جواز سفر أجنبي أو إعلان نفسه أجنبي, يحرم الشخص أيضا من جوازات السفر المكسيكية اكتشف مميزات الهجرة الى المكسيك.

الحصول على الجنسية المكسيكية ومميزات الهجرة الى المكسيك

المكسيك تسمح بازدواج الجنسية أي أنه لا ضرورة للتنازل عن جنسيتكم الأصلية!

في أعقاب زيارتكم القصيرة(7 – 14 أيام عمل) تغادر المكسيك كمواطن مع شهادة الجنسية وبطاقة الهوية الوطنية (التي ايضاً تستعمل للانتخابات) والجواز.

المستندات المطلوبة للمكسيك هي:

  1. نسخة مصدقة من كاتب العدل عن جواز السفر
  2. شهادة الميلاد
  3. شهادة الزواج إذا كانت متزوجاً
  4. كشف حساب مصرفي عن آخر 3 أشهر لمقدم الطلب الرئيسي
    (لا يوجد حد أدنى للرصيد كما انها فقط لأغراض تحديد الهوية)

* جميع المستندات المذكورة يجب أن تكون مترجمة الى الاسبانية ومصدقة من السفارة المكسيكية في بلدك او البلد القريب منك.

إن رسوم رسوم الإحالة التي تدفع لنا لتأمين هذه الخدمة هي 10000$ عن كل طلب فردي و17500$ عن كل طلب عائلي (شخصين أو أكثر).

ولماذا الإنتظار؟ أنقر هنا لتصبح مكسيكياً بعد أقل من شهر!

هل أعجبك مقالة اكتشف مميزات الهجرة الى المكسيك

لم لا تشاركها أصدقائك .. موقع يلا هجرة  لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎ .

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link
Einglish»