يلا هجرة
معلومات حول السفر والهجرة

تعرف على الهجرة الصحيحة الى بيرو

تعرف على الهجرة الصحيحة الى بيرو يقدم لكم موقع يلا هجرة المعلومات الصحيحه حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎

0 2٬541٬444

تعرف على الهجرة الصحيحة الى بيرو

 

سنقدم لكم كافه المعلومات حول الهجرة الي بيرو وهي كالاتي :-

 

  • لماذا البيرو ؟

بعيدًا عن شراء جوازات سفر وبرامج الجنسية الاقتصادية، تمثل اليوم جمهورية البيرو في أميركا الجنوبية فرصة مثالية للطامحين في الحصول على جواز سفر ثاني وبكلفة معقولة. بعد أن استعرضنا افضل جنسيات العالم وكلفة شراء جواز سفر كل منها أو الحصول على جنسيتها، يمكننا أن نعرف كم هو باهظ هذا الخيار، حتى تلك البلدان في الكاريبي التي تعتبر أقل كلفة نسبيًا، نجد أن الأغلبية الساحقة من مواطني الدول العربية لا تستطيع تحمل أعبائها.
ما يجعل من دولة بيرو فرصة حقيقية أنها لم تطلق إلى الآن أي برنامج جنسية إقتصادية، على الرغم من أن جنسيتها أصبحت من اقوى جنسيات العالم وجواز سفرها أصبح يوازي إلى حد ما جواز سفر كل من سانت كيتس ونيفيس، وجواز سفر أنتيغوا وبربودا، وأهم من جوازات سفر كل من بنما، غرينادا ودولة دومينيكا التي يلقى برنامج جنسيتها إقبالاً كبيرًا بسبب كلفته المتدنية نسبيًا. فما هي قوة جواز جمهورية البيرو أولاً؟
قوة جواز سفر بيرو:
الترتيب العالمي لجواز السفر: 27
عدد الدول التي لا تحتاج تأشيرة مسبقة: 123 (بما فيها جميع دول الاتحاد الأوروبي)

 

  • موقع دوله البيرو:-

تعتبر دوله البيرو واحدة من اجمل دول امريكا الجنوبيه الغير معروفه للاغلبيه منا   يحدها من الشمال الإكوادور و كولومبيا ومن الشرق البرازيل  ومن الجنوب الشرقي بوليفيا ومن الجنوب تشيلي أما من الغرب فتطل على المحيط الهادئ ، وعاصمتها لِيمَا.

 

  • المساحه وعدد السكان:-

دوله البيرو ذو مساحة شاسعة تبلغ 1,285,216 كلم2 وتعداد سكاني لا يتعدى 30 مليون نسمة ويتحدثون اللغه الاسبانيه ، مما يجعل الكثافة السكانية متدنية نسبة لمساحته فهي لاتتعدى 23 شخص/كلم2، علمًا أن  حوالي 11 مليونا منهم يعيشون فى عاصمه بيرو ليما حوالي 11 مليونا في مساحة لاتتعدى 800 كلم2 (جزء من عاصمة بيرو)، ويتوزع باقي السكان في أرجاء المحافظات والأقاليم المختلفة.

 

  • اعراق دوله البيرو:-

1- العرق الأوروبي الأبيض (White European ) : بنسبة 12%
2- العرق الهنود الحمر : ويشكلون 45 %
3- عرق المستيزو  : بنسبة 32 %
4 – عرق الزنوج: بنسبة 9 %
تعرف علي بعض المعلومات قبل السفر الي أيرلندا

 

  • الاقامه فى دوله بيرو:-

قانون الإقامة في دولة البيرو  يناسب من يرغب بالهجرة وبدأ حياة جديدة في هذا االبلد
، ويمكنه الانتظار فترة من الزمن للحصول على الجنسية وجواز السفر..
مقدمة أساسية وهامة..
دولة البيرو لا تعرض أي برنامج جنسية اقتصادية أو الحصول على الجنسية وجواز السفر من خلال المساهمة المالية في أحد مشاريع أو صناديق الدولة،
ولا من خلال الاستثمار فيها. إنما تمنح البيرو الحق لمن يرغب بالهجرة إليها. بالحصول على إقامة دائمة من خلال عدة تصنيفات أو فئات. وبحكم القانون النافذ حاليًا. فإن 5 فئات من المقيمين الدائمين من أصل 7 فئات، يحق لهم التقدم بطلب الحصول على الجنسية والمواطنة الكاملة بعد اقامتهم لمدة سنتين في البلاد، دون مغادرتها لأكثر من 183 يومًا في السنة.
وبالتالي. هذه الوثائق، لا تعرض ولا توفر بأي شكل من الأشكال الحصول على الجنسية أو شراء جنسية البيرو، بل هي توفر توجيهات واستشارات حول كيفية الهجرة والدخول إلى البيرو والحصول على إقامة دائمة فيها بشكل شرعي وقانوني ليس إلا، وهي بذلك تقدم نفسها كدليل عربي للراغبين في الهجرة إلى البيرو، ومساعدتهم في انجاز المعاملات واتباع الاجراءات المطلوبة، كما ويمكنها تقديم خدمات عملانية واستشارات مخصصة. وبحسب القانون، فبعد مضي سنتين على إقامتك القانونية في البيرو وتمتعك بسجل أمني نظيف واستقلال مالي. يمكنك التقدم من دائرة الهجرة والجنسية لطلب الحصول على الجنسية دون الحاجة للجوء أو العودة لأي جهة كانت.

 

برنامج الاقامة والجنسية الدائمة في البارغواي

 

Related Posts
1 من 22
  • الاستثمار فى دوله البيرو:-

يحق لأي شخص كان، يحظى بالأهلية القانونية ويتمتع بخلفية أمنية نظيفة وسجل عدلي نظيف، دون أي تمييز جنسي أو عرقي، ومن أي جنسية كانت، أن يدخل البيرو بصفة مستثمر ويطلب الاقامة الدائمة فيه بهدف إنشاء مشروعه الخاص الذي يختاره ويحدده هو، ويجده مناسبًا في بيرو، إبتداء من رأسمال ثلاثون ألف/30.000/ دولار اميركي كحد أدنى. كما يمكنه طلب الحصول على إقامة لكامل أفراد أسرته بناء على إقامته، من خلال معاملات روتينية، ودون الحاجة لزيادة مبلغ الاستثمار أو دفع رسوم للدولة، باستثناء رسوم الطلبات العادية.
الشروط أساسية..
قبل الدخول بتفاصيل المستندات المطلوبة، نلقي الضوء مباشرة على ثلاثة عناوين وشروط أساسية يجب أن تتوافر في المشروع المنوي إقامته.
1- الحد الأدنى لرأس المال هو ثلاثون ألف/30.000/ دولار اميركي.
(هذا المبلغ يبقى لصاحب الاستثمار لاقامة مشروعه الخاص الذي يريده، ليبدأ حياة جديدة في البيرو. ولا يدفع للدولة أو لأي جهة حكومية أو خاصة)
2- توفير المشروع 5 فرص وظيفية لمواطنين بيروفيين.
3- تقديم رؤية وجدوى اقتصادية للمشروع.

 

  • المعيشه:-

الأحياء التى ينصح الإقامة بها : احياء سان ابسيدور او لامولينا او ميرافلورس او سان بورخا ولايفضل السكن فى وسط العاصمة
متوسط تكلفة الفرد: 100 دولار 

 

تعرف على معلومات مهمة قبل السفر الى كولومبيا

 

  • للتواصل مع سفارة دوله البيرو:-

 

  • عنوان سفارة دوله البيرو في القاهرة:-

Peruvian Embassy in Cairo, Egypt 41 Al-Nahda Street, 2nd Floor Maadi Cairo Egypt
  •  رقم  التليفون:-
(+20) 2 2359 0306 (+20) 2 2359 0406
  • رقم الفاكس:-
(+20) 2 2750 9011
  • البريد الإلكتروني:-

info@embaperueg.org

emperu-elcairo@rree.gob.pe

  • ساعات العمل:-

    09.00-15.00

هل أعجبتك مقالة تعرف على الهجرة الصحيحة الى بيرو

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎.

 

[contact-form-7 404 "Not Found"]
 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link
Einglish»