يلا هجرة
معلومات حول السفر والهجرة

هاجر الى الأرجنتين واحصل على الجنسية والاقامة الدائمة

في هذة المقالة سوف نتحدث عن الهجرة الى الأرجنتين واحصل على الجنسية والاقامة الدائمة وهجرة لم شمل الأسرة وسبب رفض طلب اللجوء والهجرة وايجاد مسكن

0 1٬904

هاجر الى الأرجنتين واحصل على الجنسية والاقامة الدائمة

هجرة الأرجنتين جذابة للكثيرين بسبب احتمال الإقامة الحصول على في هذا البلد. بالنسبة لنا، فقد أصبح هذا عامل واحد من أهم عند اختيار البلاد للتحرك.

اليوم أنا سوف اقول كل السبل الممكنة, كيفية الهجرة إلى الأرجنتين. لقد درسنا هذه المسألة عن كثب تماما عن العام الماضي, ول, ربما, سوف يكون شخص معلومات منظمة مفيدة. وقبل الشروع في الوصف التفصيلي, وألاحظ, في الأرجنتين (كما هو الحال في جميع دول العالم, بالتأكيد) هناك ميل إلى تعقيد قانون الهجرة. ليس من الواضح حتى, ولكن الافتراض هو،.

كيفية الهجرة إلى الأرجنتين: إجراءات العمل

للمواطنين من النظام في روسيا وأوكرانيا بدون تأشيرة للدخول إلى الأرجنتين 90 أيام. مريحة للغاية, أن التقدم للحصول على الإقامة يمكن أن يكون الأرجنتيني فور وصوله. مثلا, طلب للحصول على التشيك تصريح تحتاج فقط لجنسية البلد. في حالة الأرجنتين، يمكنك أن تطير ببساطة إلى البلاد, سافر الي الأكوادور الحصول على طابع سياحي على 90 أيام ولمدة ثلاثة أشهر لحل مشكلة مع تقنين في الموقع.
هكذا, سيكون لديك 3 من الشهر, أن إيجاد أساس تصريح, المزيد عن هذا الموضوع وأنا أصف أدناه. إذا كان خلال هذه الفترة التي لا تستطيع أن تقرر, لديك فرصة للحصول على تأشيرة سياحية لآخر 90 أيام بالفعل على الأراضي الأرجنتينية. لكن! على نحو متزايد، ومضات معلومات عن المنتديات, أن هذا الاحتمال لم يعد موجودا، ورفض الارجنتينيين لتجديد التأشيرات للإضافية 90 أيام. ولذلك فمن الأفضل أن لا نعول على محمل الجد.
مرة كنت قد قررت على أساس  تصريح, تحتاج إلى جمع مجموعة من الوثائق لتقديمها إلى دائرة الهجرة. طالما ينظر عملك, سوف يعطيك precarium. هذه الوثيقة تؤكد, أنك في البلاد بصورة قانونية، والإقامة في عملية الموافقة. Precarium نظرا ل 90 أيام. إذا في غضون هذه الفترة اتخاذ قرار بشأن قضيتك لا, مددت precarium لآخر 90 أيام.
بمجرد الحصول على موافقة من الإقامة بطاقة بلاستيكية الاستخبارات (DAYS – وثيقة وطنية, هوية). مع ذلك، سوف تكون قادرة على العمل رسميا والقيام بأعمال تجارية. غالبا ما تعطي للأيام 1 عام. من خلال 3 الإقامة العام تصريح ويمكن ان يكون لديه إقامة دائمة. مالك الإقامة الدائمة الأرجنتين لديها نفس الحقوق, كما المواطن, باستثناء الحق في التصويت.
حتى تتمكن من تقديم وصف موجز للعملية هجرة الأرجنتين. الآن يأتي أهمها: بناء على ما يمكن الحصول عليه تصريح?

أسباب تصريح الأرجنتين

1. تصريح  rentist:-

أعتقد أن أفضل طريقة هجرة الأرجنتين – الحصول عليه تصريح كيف rentist. ممكن, إذا كان لديك مصدر للدخل في بلادهم (مثلا, استئجار شقة أو الدخل من الأعمال التجارية), أنت يمكن أن تثبت وثقت في الأرجنتين. مثلا, في حالة استئجار المساكن التي تحتاج إليها كدليل على وثائق في الشقة, سافر الى كولومبيا اتفاق على تسليم المساكن و, ربما, مقتطفات من الضرائب.
يجب أن يكون العائد عن 500$ (8.000 بيزو) نصيب الفرد. تومض في مكان ما المعلومات, هذا يكفي 500$ جميع أفراد الأسرة, ولكن لست متأكدا. ينبغي أن يأتي دخلك على أساس شهري من خلال العملة المحلية الأرجنتينية. بالطبع, سيكون لديك لسلسلة مع الأوراق في المنزل, لكن عند وصولهم سوف لا يكون لديك صعوبة كبيرة جدا لإعطاء تقنين.
عندما كنا نستعد ل هجرة الأرجنتين, الحق في المياه الضحلة النفس هذا الخيار, لأن سعر الصرف الرسمي للبيزو كان أقل بكثير من السوق. وهذا يعني أن التحويلات إلى حساب مصرفي غير ملائم جدا. عندما تكون في ديسمبر سياسة “بالطبع الأسود” إلغاء, نحن لم تتغير بشكل كبير شيء. رغم أن, في رأيي, هذا الخيار الأكثر ملاءمة إلى تصريح الأرجنتين.

2. تصريح كما طالب:-

في الأرجنتين، ويمكن ان تكون مصدقة كطالب. للقيام بذلك، انتقل إلى المدرسة, التي بالضرورة يجب أن تكون مسجلة لدى دائرة الهجرة. ويمكن أن يكون إما دورة لمدة عام كامل يدرس في المعهد. ولكن ليس كل شيء في غاية البساطة, كما نود:) من أجل الذهاب إلى الكلية وينبغي تأكيد التعليم الثانوي, أي. تمر عدة الامتحانات المدرسية باللغة الإسبانية. دورة مدتها سنة واحدة مع جميع تعقيدا, الهجرة الى الدنمارك أن عددا قليلا جدا منهم، وأنهم جميعا لديهم مشكلة.

لكن, حول تأشيرة طالب، سأكتب وظيفة مستقلة, لأن هناك الكثير من الخفايا والفوارق, التي من المهم جدا أن نعرف. لقد اخترنا هذه الفئة هجرة الأرجنتين, ولكن في عملية تسجيل وثائق.

3. تصريح كما يجوز للعامل المهاجر:-

الحصول على تصريح كما يمكن العامل المهاجر, يجلس على وظيفة رسمية في الأرجنتين. وكيانا قانونيا, والتي تعطيك وظيفة, يجب أن تكون مسجلة لدى دائرة الهجرة. أعتقد, هذه الفئة يمكن أن تتغير في وقت لاحق الإقامة, ولكن الحصول عليه فور وصوله يكاد يكون من المستحيل. لذلك الاعتماد على الخيار هجرة الأرجنتين على تأشيرة عمل دون صاحب العمل مضمونة أنا لن. مخاطرة كبيرة.

4. تصريح لجمع شمل الأسرة :-

إذا كان أحد أفراد الأسرة بالفعل تصريح, زوجته (و) / الطفل حتى 18 سنوات / يمكن للوالدين أيضا الحصول على تصريح الإقامة. إذا كنت متزوجا لمواطن أرجنتيني أو والد أو طفل, يمكن تطبيقها على الفور ل الإقامة الدائمة الأرجنتين.

5. تصريح كلاجئ:-

في الأرجنتين وجاء الكثير من الأوكرانيين, الذين تقدموا بطلبات لاجئين في اتصال مع العمليات العسكرية في بلادهم. هناك مصدقة أيضا زواج المثليين, لذلك يمكن أيضا أن تكون أساسا ل تصريح لاجئين. للأسف, أنا لا أعرف إحصاءات عن الفشل في هذه الفئة, ولكن قرأت, الهجرة الى أسكتلندا في كثير من الأحيان الحالات طويلة, أكثر من سنة. لكن, كل هذا الوقت، وسوف يعيشون في البلاد بصورة قانونية مع precarium, وفي حالة الرفض سوف يكون قادرا على اختيار فئة مختلفة. العيب الرئيسي هجرة في الأرجنتين لاجئين – كنت من غير المرجح أن تكون قادرة على السفر بحرية إلى البلد الذي يحمل جنسيته.

Related Posts
1 من 24

6. الولادة واستقبال الإقامة الدائمة:-

طفل, ولد في الأرجنتين, يمكن الحصول تلقائيا على الجنسية الأرجنتينية. في هذه الحالة، يمكن للوالدين تقديم طلب للحصول الإقامة الدائمةالأرجنتين. بالنسبة لي هو وسيلة مثيرة للجدل للغاية لإباحة, لكن شعبية كبيرة. على الأقل أنا أعرف اثنين من الأسر, الذين استغلوا هذه الفرصة هجرة الأرجنتين.

هناك عدة فئات:, التي هي أقل شعبية, مثلا, تصريح لفئة الطبية أو معاش. الحصول على تصريح إقامة في الأرجنتين بمثابة رجل أعمال أو مستثمر فمن المستحيل, هذه الفئات لا يوجد حاليا أي.

الحصول على الجنسية الارجنتينية :-
ويمكن الحصول  على الاقامة الدائمة بهذا البلد للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20-60 سنة ذوي شهادات التعليم العالي او الثانوي والقادرين على تسديد تكاليف الانتقال الى الأرجنتين. والشرط الضروري هو عدم وجود سوابق جنائية. وتتيح قوانين الأرجنتين امكانية الانتقال الي أراضيها لجميع أفراد الاسرة. هناك عدة خياويمكن الحصولرات تسمح الحصول على الجنسية الأرجنتينية:-

1- الهجرة التجارية والتي تنص على انشاء شركة برأس مال 100 الف دولار. والربع من المبلغ يجب دفعه فورا والبقية طوال السنة. ويمكن اطلاق الأعمال التجارية الذاتية عن طريق شراء شركة جاهزة تأتي بالارباح والناشطة بصورة مستقرة أو عن طريق ايجار او شراء قطعة أرضية أو مبنى لبدأ الأعمال.
2- 
البرنامج”الريعية” الذي يستطيع الناس أن يصبحوا من خلاله مواطنين للأرجنتين يشرط وجود لهم الدخل الشهري الثابت لا يقل عن 1200 دولار.
3-
الزواج من مواطن (مواطنة) الأرجنتين
4-
من خلال عقد العمل الرسمي مع الشركة الأرجنتينية.
………………………………………………
مراحل الحصول على المواطنة الأرجنتين
المرحلة الاولى هي منح وضع ذي الإقامة المؤقتة في البلاد. و بعد ستة أشهر حال وجود العمل والعقارات يمكنك التقدم بطلب الحصول على الإقامة الدائمة. أقرت السلطات الأرجنتينية النموذج الموحد للوثيقة التي تعطي الحق في الإقامة والعمل.
– 
ويتم اصدارها بعد أن يقوم الاجنبي بتقنين وثائقه وتقديمها للتسجيل مما يأخذ عادة DNI ما يسمى بوثيقة الهوية الوطنية.
– 
الهوية الوطنية تصدر لمدة عام واحد و تجدد كل عام .
– 
يمكن لحامل الهوية الوطنية ان يتقدم للحصول على الجنسية الارجنتينية بعد عامين .
………………………………………………
المتطلبات للحصول على االجنسية في الأرجنتين هي:-
1- شهادة الميلاد
2- DNI 
او الهوية الوطنية
3- 
عدم وجود سوابق جنائية
4- 
شهادة اجتياز الامتحان في معرفة اللغة الإسبانية والدستور.
5- 
عقد العمل الشرعي
6- 
بيان الدخل
7- 
وجود حساب مصرفي مفتوح
……………………………………………..
– تقدم جميع هذه الوثائق لإقرارها إلى أي فرع من محاكم الدولة .
– 
قد يتم اتخاذ القرار بعد سنة أو سنتين. ثم يجب دفع الرسم 200 دولار ثم يحق للمرشح الحصول على جنسية الأرجنتين .
– 
لدى المواطنين الأرجنتينيين الحق في دخول بدون الى بلدان أمريكا الجنوبية والبلدان الأوروبية وغيرها و كان سابقا يدخل الولايات المتحده بدون تاشيرة لكن حاليا اصبح يستخرج تاشيره و لكنها سهله في الاجراءات . ويتمتعون بفوائد إضافية وهي الحصول على القروض المصرفية، والضمان الاجتماعي، والرعاية الصحية الجيدة والخ. تصريح الإقامة يعطي الفرصة للدراسة والعمل والقيام بألاعمال التجارية .
…………………………………………….
موقع وزارة الهجرة الارجنتينية 
http://www.migraciones.gov.ar/accesibleingles/?inicio
موقع بطاقة الهوية الارجنتينية
http://www.migraciones.gov.ar/accesible/indexP.php
تاريخ الارجنتين باللغة العربي 
https://ar.wikipedia.org/…/%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AE_%…
تاريخ الارجنتين باللغة الانجليزية 
https://en.wikipedia.org/wiki/History_of_Argentina

الأولى : هل مسموح للي دخل البلد بصفة سائح انه يفتح حساب بنكي؟
الاجابة كانت للأسف لأ لكن بتقدر تستخدم الفيزا كارت بتاعتك المصرية عادي هناك. وان فتح الحساب متاح فقط للي ليهم صفة طالب او عامل.
الثانية: هل يشترط ان تواجدك في البلد لمدة 6 شهور متواصلين يكون بغرض الدراسة او العمل عشان تاخد الهوية الوطنية ولا ممكن تكون متواجد بصفتك سائح؟
والاجابة كانت ان لازم تكون متواجد بصفة طالب او بعقد عمل لمدة 6 شهور على الاقل عشان تاخد الهوية وفترة تواجدك كسائح لا تحتسب من ضمن الفترة دي.
فكدا الموضوع هيكون مكلف اكتر لأنك لازم تجيب قبول من معهد لغة هناك وتدرس فيه ال 6 شهور لحد ما تاخد الهوية وبعد كدا تكمل في البلد حكومي مجاني سواء في جامعات او اي جهة حكومية.
المعهد ده
http://www.ibl.com.ar
من احسن المعاهد هناك وممكن تدرس فيه ال 6 شهور مقابل 3500$
5 ايام اسبوعيا 4 ساعات في اليوم وفي منطقة من ارقى مناطق بيونس ايرس.
بالنسبة للأقامة فمتوسط سعر الغرفة 300$ شهريا
وطبعا مسموح لك كطالب تفتح حساب بنكي.
فده الطريق الوحيد غير انك تروح بعقد عمل للهوية وبعدها بسنتين الباسبور ان شاء الله.
بالنسبة لي شايف انها تكلفة معقولة في سبيل الحصول على الباسبور
 وبالنسبة لناس القاهرة اللي قالوا انهم هايروحوا السفارة يسألوا وشكلهم ولا راحوا ولا سألوا بقولهم اختفوا من البوست ده لأنه قابل للتفجير ذاتيا فيكم.

ملحوظة

مش مضطرين اننا نقعد ال 6 شهور كلهم في معهد خاص ممكن شهرين او شهر بس وبعد كدا بتكمل في معهد حكومي اللي تكلفة الدراسة فيه اقل ب 90% من المعهد الخاص.

هل أعجبتك مقالة هاجر الى الأرجنتين واحصل على  الجنسية والاقامة الدائمة

لم لا تشاركها أصدقائك .. مع تحيات موقع يلا هجرة لتقدم معلومات حول السفر والهجرة واللجوء والاستوطان في أوروبا وأمريكا وكندا‎.

 اشترك الان في النشرة البريدية  لــ
موقع يلا هجرة
كن اول من يحصل على اخر الاخبار والمقالات وفرص السفر
اشترك الان
يمكنك إلغاء الاشتراك في اي وقت
close-link
Einglish»